مواسير نحاس تكييف للبيع بأرخص الأسعار

مواسير نحاس تكييف صديقة للبيئة أكثر من الأنواع البلاستيكية ؛ لأنها تتكون من مادة طبيعية ومعدنية ولا تستخدم فيها أي مادة اصطناعية. من ناحية أخرى ، ينتج البلاستيك كميات كبيرة من المواد الضارة بالطبيعة ولا يمكن إعادة تدويرها. يتم صهر الأنابيب النحاسية بسهولة وإعادة تدويرها إذا تم استخدامها. لذلك ، يمكن إعادة استخدام النحاس المستخدم في هذه الأقسام.

مواسير نحاس تكييف للبيع بأرخص الأسعار

طرق بيع مواسير نحاس تكييف

طرق بيع مواسير نحاس تكييف تستخدم الأنابيب النحاسية في المباني السكنية والتجارية والصناعية لنقل المياه والغاز وأنابيب التدفئة وتكييف الهواء ، ويتم إنتاجها في نوعين ، ناعم وصعب. النوع الناعم من هذه الأنابيب مرن بدرجة كافية بحيث يمكن نقلها في أجزاء مختلفة من المبنى بزوايا مختلفة. النوع الصلب ، لديهم مقاومة كافية للتآكل وقابلية لحام جيدة. يعتبر ضغط المائع داخل الأنبوب ، والذي سيتم نقله من نقطة إلى أخرى ، عاملاً في تحديد واختيار نوع الأنبوب المناسب. وهناك أنواع مختلفة من هذه الأنابيب سنشرحها فيما يلي.

تتوفر هذه الأنابيب بأنواع وأقطار مختلفة ، كل منها مناسب لتطبيق معين. القاسم المشترك مع الأنابيب النحاسية وأنواعها هو قطر الأنابيب. القطر الفعلي هو القطر الخارجي ، والذي عادة ما يكون أكبر بمقدار 1.8 بوصة من الحجم الاسمي ، أو ما يسمى بالأنبوب. على سبيل المثال ، يبلغ قطر الأنبوب مقاس 1.2 بوصة 5.8 بوصة. يتم تحديد القطر الداخلي بسماكة جدار الأنبوب ، والتي تختلف حسب نوع الأنبوب. الأنواع الأربعة الأكثر شيوعًا المستخدمة في البناء السكني والتجاري هي النوع K و L-type و M-type و DWV. تستخدم الأنواع الثلاثة الأولى بشكل شائع في معظم المشاريع اليوم ؛ بينما استخدم النوع الرابع في نظام تصريف المباني القديمة.

جودة الأنابيب النحاسية وأنواعها جعلتها تستخدم على نطاق واسع في حالات مختلفة. يمكن استخدام هذه الأنابيب ذات الأقطار الكبيرة أو الصغيرة لنقل السائل أو الغاز في أنظمة الضغط المرتفع أو المنخفض على نطاق واسع من درجات الحرارة. تطبيقه مذكور أدناه. يعتمد أسعار مواسير تكييف على وزن وقطر الأنابيب.

يتمتع النحاس بأداء حراري أفضل بعدة مرات من الألمنيوم ، وبالتالي فهو خيار مثالي لأنظمة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بمقاومة أكبر للتآكل وتظهر قابلية تشكيل ومرونة أفضل من المواد الأخرى. خصائص الاستقرار وعدم الحاجة إلى الصيانة تجعل الأنابيب النحاسية الخيار الرئيسي لأنظمة السباكة والتدفئة والتبريد والأنظمة الميكانيكية الأخرى في المبنى.

تتوفر الأنابيب النحاسية بمجموعة كبيرة من الأقطار وسماكات الجدار ، كما تتوفر التركيبات المناسبة لأي تطبيق في السوق كمعيار قياسي. من ناحية أخرى ، من السهل التعامل مع النحاس وله موصلية حرارية ممتازة ومقاومة للتآكل ومتانة. أدى الجمع بين هذه الميزات إلى جعل هذه المنتجات لديها القدرة على الامتثال للمتطلبات القياسية واستخدامها على نطاق واسع في المباني السكنية والتجارية والصناعية.

بيع مواسیر تکییف في إیران بأسعار الجملة

بيع مواسیر تکییف في إیران بأسعار الجملة بيع مواسیر تکییف في إیران بأسعار الجملة قد يكون أغلى من الأنابيب الأخرى. لكن كفاءتها العالية وطول عمرها تجعل سعرها ليس قضية مهمة. نحاول أيضًا إنتاج مجموعة متنوعة من الأنابيب النحاسية بأقطار مختلفة لتلبية احتياجات المستهلكين في جميع المجالات. يتم إنتاج هذا المنتج وتوريده بأقطار وأحجام مختلفة ، كل منها مناسب لتطبيق معين. إن تنوع أبعاد هذه الأقسام يجعل من الممكن تنسيقها وتركيبها في أجزاء مختلفة من المبنى مع مقدار مساحة المبنى والمضخات المختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا