مصنع و موزع أنابيب البولي ايثيلين الثقيلة

ينتج مصنع أنابيب البولي ايثيلين منتجاته بجودة عالية ويقدم أيضا منتجاته مع ضمان المنتج لمزيد من الثقة للمشترين. يقوم الموزعون بتوزيع أنابيب البولي إيثيلين في جميع أنحاء البلاد. إذا كنت ترغب في الحصول على أنابيب ووصلات عالية الجودة وموثوقة لأنابيب البولي إيثيلين، قم بشرائها الآن من الشركات المصنعة بسعر معقول.

مصنع و موزع أنابيب البولي ايثيلين الثقيلة

أقطار أنابيب البولي ايثيلين

أقطار أنابيب البولي ايثيلين أنابيب البولي إيثيلين هي منتجات تستخدم على نطاق واسع في تنظيم التوصيلات الهيدروليكية. يتفوق أنبوب البولي إيثيلين على نظيره المعدني من حيث خصائص الأداء الكلي، فهو أرخص، وأقل وزناً، وأسهل في التركيب وأكثر متانة. في البداية، كانت أنابيب البولي إيثيلين مصنوعة من مواد خام عادية من البولي إيثيلين لم تخضع لمعالجة إضافية. تتمتع هذه المنتجات بقوة ميكانيكية متوسطة ودرجة حرارة منخفضة قصوى وتشوه عند تسخينها إلى 50-60 درجة. كل أنبوب بولي إيثيلين له ترتيب خاص به. تتميز منتجات HDPE بزيادة القوة الميكانيكية.

نتيجة لذلك، تُستخدم هذه المواد على نطاق واسع في إنتاج المنتجات ذات الأقطار الكبيرة (63، 80، 100، 160 ملم) المستخدمة في تركيب المجاري وأنابيب المياه الخارجية. يتميز البولي إيثيلين الشبكي بأعلى مقاومة لدرجات الحرارة العالية بين جميع أنواع البوليمرات. يمكن أن تعمل منتجات البولي إيثيلين المصنوعة منه مع تسخين 90 درجة مئوية. غالبا ما يتم إنتاج أنابيب PEX المخصصة لأنظمة التدفئة بأقطار صغيرة (16، 25، 32 مم) لوضعها داخل المباني. تتكون أنابيب البولي إيثيلين المقواة من 5 طبقات بولي إيثيلين خارجي وداخلي، وطبقة تقوية داخلية (رقائق ألمنيوم) وطبقتين من وصلات لاصقة مقاومة للحرارة.

بسبب التعزيز الذي يزيد من الضغط الأقصى للمنتجات، يمكن استخدامها لضبط أنابيب المياه تحت الضغط. نظرا لأنها مخصصة للاستخدام الداخلي، فإن قطرها يتراوح بين 16-63 ملم. بالنسبة للتدفئة تحت الأرضية، يتم استخدام معظم الأجزاء التي يبلغ قطرها 20 مم، وهي تقنية إنتاج المواد التي تحقق أعلى قوة ومقاومة للتشوه. يقدم كل مصنع لأنابيب البولي إيثيلين مجموعة واسعة من المنتجات للرصف الداخلي (بأقطار رئيسية 16، 20، 25، 32 ملم) وأجزاء ذات قطر كبير (63، 60، 100و160 ملم) لأنظمة الصرف الصحي والمصاعد.

الحد الأدنى للقطر الخارجي لأنبوب البولي إيثيلين بسماكة جدار 2 مم هو 10 مم. مع العلامة التجارية PE32 من البولي إيثيلين، فإن هذا الأنبوب قادر على تحمل ضغط 1 ميجا باسكال. ولكن بقطر 32 مم وبنفس سمك الجدار، يكون ضغط العمل للأنبوب المصنوع من نفس المادة بالضبط أقل بأربع مرات. الحد الأقصى لقطر أنبوب البولي إيثيلين بسماكة جدار 58.8 مم ، وفقا لـ GOST ، قطر 1200 مم. يبلغ ضغط العمل لهذا الأنبوب 1.6 ميجا باسكال أو 16 ضغط جوي، وهو ما يعتبر كافياً لكل خط إمداد بالمياه الباردة.

مصانع انابيب الكثيفة في دول الخليج

مصانع انابيب الكثيفة في دول الخليج تنتج الشركات المصنعة الرائدة مثل هذه المنتجات وفقا للمعايير المنشورة. يقدم كل مصنع أنابيب البولي إيثيلين لمجموعة واسعة من المنتجات للرصف الداخلي بأقطار مختلفة، وتنتج مصانع الأنابيب الكثيفة في دول الخليج وتورد منتجات مختلفة مثل مواسير حريق وغيرها من المنتجات بماركات وجودة مختلفة. اعتماداً على حجم الأنابيب، يمكن إنتاجها وبيعها في شرائح بطول قياسي يبلغ 12 وثقب بقطر 20 إلى 100.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا