مصانع البولي إیثيلین بتقنيات حديثة

تجعل مصانع البولي ايثيلين استخدام التقنيات الحديثة إحدى أولوياتها الرئيسية حتى تتمكن من إنتاج سلع بأعلى جودة وتوفيرها للمشترين. البولي إيثيلين هو أحد المنتجات عالية الجودة وله العديد من التطبيقات. في مصنع إنتاج البولي إيثيلين، يتم استخدام المواد الخام بدرجات نقاء مختلفة، مما يجعل المنتجات المنتجة مختلفة تماما عن بعضها البعض.

مصانع البولي إیثيلین بتقنيات حديثة

طرق مناسبة لصنع البولي إيثيلين

طرق مناسبة لصنع البولي إيثيلين البولي إيثيلين هو أحد البوليمرات الأكثر استخداما في الحياة اليومية والتي يتعامل معها الجميع في حياتهم. يعتبر البولي إيثيلين من أشهر أنواع البلاستيك المستخدمة في العالم. منتجات البوليمر مثل؛ تستخدم الزجاجات ولعب الأطفال وأكياس الطعام وأنابيب المياه والصرف الصحي وحاويات تخزين الوقود وما إلى ذلك على نطاق واسع في حياة الإنسان اليومية.

البولي إيثيلين هو نوع من البوليمر المتلدن بالحرارة. هذا المفهوم يعني أنه عندما يصل إلى نقطة الانصهار، يصبح سائلا وعند نقطة التجمد، يصبح صلبا. يعتبر هيكل البولي إيثيلين أحد أبسط الهياكل لأنواع البوليمر. يتكون هذا الهيكل من سلسلة طويلة من ذرات الكربون والهيدروجين. في هذا الهيكل، يتم ربط كل ذرة كربون بذرتين من الهيدروجين. بناء على الاختلاف في الوزن الجزيئي للبولي إيثيلين، يتم تقسيمه إلى درجات مختلفة. بولي إيثيلين خفيف الوزن. بولي إيثيلين ثقيل. البولي ايثيلين الخطي.

الخطوة الأولى في إنتاج البوليمرات هي البلمرة. تتم بلمرة الإيثيلين بطرق مختلفة. نظرا لتنوع هذه الطرق في إنتاج أنواع البولي إيثيلين، يتم فحص طرق الإنتاج التالية لأنواع البولي إيثيلين بشكل منفصل.

عملية إنتاج البولي إيثيلين الثقيل بالطريقة فيليبس: في هذه الطريقة، يتم إجراء البلمرة في وجود محفز يحتوي على 5٪ من أكاسيد الكروم. يتم تنشيط هذا المحفز بالتسخين إلى 250 درجة مئوية. يتم إرسال الإيثيلين القابل للذوبان في المفاعل عند درجة حرارة 130-160 درجة مئوية وضغط من 13 إلى 34 جوا.

يتكون المنتج الناتج في هذه المرحلة من بوليمر مع مونومر إيثيلين ومذيب ومحفز. بعد فصل الإيثيلين عن البوليمر وتنقيته، يتم إرجاع الإيثيلين إلى المفاعل. إذا كان المحفز المستخدم ذو كفاءة عالية، فيجب إزالته، وإلا يجب فصله بواسطة مرشح. في النهاية، يتم إرسال المنتج المتبقي إلى جهاز طرد مركزي في حاوية موسعة والبوليمر الناتج. تستخدم كسارات البولي إيثيلين في طريقة الإنتاج هذه، وأخيرا تكون البضائع ذات جودة عالية للغاية.

مصانع إنتاج البولي إيثيلين

مصانع إنتاج البولي إيثيلين تم تجهيز مصنع إنتاج البولي إيثيلين في إيران بأحدث التقنيات، وكما ذكرنا، يتم استخدام العديد من العمليات حاليا في تصنيع أنواع مختلفة من البولي إيثيلين، وأخيرا بيع سلع ذات جودة عالية وبأسعار مختلفة. يستخدم البولي إيثيلين في العديد من الصناعات المختلفة. في هذا الصدد، يتم إعطاء أهمية كبيرة للإنتاج بالجملة لهذا النوع من السلع في البلاد. في مصانع إنتاج البولي إيثيلين، بناءً على الأساليب المستخدمة في إنتاج هذه السلع، يتم تقديم منتجات ذات علامات تجارية مختلفة إلى الأسواق المستهدفة، ويمكن لكل مشتر شراء هذه المنتجات بمعلومات في هذا المجال. اتصل بنا لشراء هذه المنتجات من خلال مركز الإنترنت هذا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا