مركز شراء بولي ايثيلين متوسط الكثافة

يتم شراء بولي ايثيلين متوسط ​​الكثافة بواسطة وحدات صناعية مختلفة تستخدم هذا المنتج في إنتاج مجموعة متنوعة من السلع. في مركز تسوق البولي إيثيلين، هذه الأنواع من المنتجات لها أسعار مختلفة بناء على جودتها، ويجب على المشترين الانتباه إلى ذلك عند تحضير هذه المنتجات وشرائها.

مركز شراء بولي ايثيلين متوسط الكثافة

ما هو أنواع البولي ايثيلين؟

ما هو أنواع البولي ايثيلين؟ البولي إيثيلين مادة بوليمرية تتكون من وحدات فردية ومواد خام من الإيثيلين. يتم ترتيب الإيثيلين في سلسلة من السلاسل لتكوين جزيئات بوليمر كبيرة. يتم الحصول على المواد الخام للبولي إيثيلين من النفط الخام. أهم الأسواق الاستهلاكية هي صناعات البولي إيثيلين والمطاط والبلاستيك. يتوفر البولي إيثيلين في الدرجات التجارية PE63 و PE80 و PE100 في السوق العالمية، والتي تستخدم في تصنيع وإنتاج مختلف أنواع البلاستيك والمنتجات.

تنقسم أنواع البولي إيثيلين المنتجة حاليا في الصناعة إلى الفئات التالية:

  • البولي ايثيلين عالي الكثافة
  • بولي إيثيلين منخفض الكثافة
  • البولي إيثيلين الخطي خفيف الوزن
  • بولي إيثيلين خفيف جدا
  • البولي إيثيلين المتصالب
  • البوليمرات المشتركة إيثيلين فينيل إستر

أنواع مواد البولي إيثيلين المذكورة أعلاه ذات الدرجات التجارية المختلفة لها خصائص خاصة تجعلها مناسبة لإنتاج منتج مختلف. على سبيل المثال، يستخدم البولي إيثيلين عالي الكثافة في الغالب لإنتاج مجموعة متنوعة من أنابيب ووصلات البولي إيثيلين، فضلا عن مجموعة متنوعة من خزانات البولي إيثيلين.

بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام هذا البوليمر لإنتاج جميع أنواع الأجزاء البلاستيكية، وجميع أنواع الزجاجات، وصناديق النقل، وجميع أنواع حاويات تخزين المواد الغذائية، وخزانات الصرف الصحي، وأكياس التعبئة، إلخ.

يستخدم البولي إيثيلين خفيف الوزن لإنتاج، ميع أنواع الأجزاء البلاستيكية، وجميع أنواع أنابيب البولي إيثيلين، وألواح البوليمر، والألياف، والحاويات ومواد التعبئة، والأكياس البلاستيكية، إلخ.

يستخدم البولي إيثيلين متوسط ​​الكثافة لصنع أنواع مختلفة من أغشية التغليف، وإنتاج الطلاءات الواقية للأسطح المعدنية، وأنواع مختلفة من الأنابيب والتجهيزات للري (إمدادات المياه المضغوطة)، إلخ.

يستخدم البولي إيثيلين الخطي منخفض الكثافة، في تصنيع أغلفة الكابلات الكهربائية والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطلاء والأغشية الواقية، والأجزاء البلاستيكية. يستخدم البولي إيثيلين عالي الوزن الجزيئي لصنع أجزاء خاصة للآلات الصناعية والملابس الخاصة والسلع الرياضية القوية والطلاء المضاد للرصاص.

يتمتع هذا النوع من البولي إيثيلين بقوة عالية جدا ويستخدم في بعض الحالات لصنع معدات لصناعة الدفاع. يمكن سرد التطبيقات الأخرى لمواد البولي إيثيلين على النحو التالي:

  • مستلزمات التعبئة والتغليف، إنتاج منصات التعبئة، البلاستيك، أشرطة أشرطة التغليف، إغلاق علب التغليف والسلال البلاستيكية.
  • صناعة السيارات، إنتاج بعض الأجزاء الداخلية لغرفة السيارة.
  • إنتاج الأجهزة المنزلية، وإنتاج الزجاجات، وإنتاج أواني المطبخ، والأجزاء البلاستيكية للأجهزة المنزلية ولعب الأطفال.

شراء انواع البولي ايثيلين من إیران

شراء انواع البولي ايثيلين من إیران لشراء أنواع مختلفة من البولي إيثيلين من إيران، تم إنشاء العديد من الطرق للمتقدمين لهذا المنتج في البلدان الأخرى، ويمكن لكل منهم بسهولة شراء هذه المنتجات من الشركات المصنعة الحقيقية في البلاد. إحدى أفضل الطرق لشراء أنواع مختلفة من البولي إيثيلين من إيران هي العمليات عبر الإنترنت. بهذه الطريقة، يمكن للمتقدمين في أي بلد بسهولة تلبية احتياجاتهم من هذا المنتج والحصول على أفضل السلع بأرخص الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا