مراكز تجارة مواسير بولي ايثيلين في الأردن

تمتلك أنابيب البولي إيثيلين سوقا ساخنا في جميع البلدان المنتجة لهذا المنتج نظرا لاستخداماته العديدة في الصناعات المختلفة. يوجد في الأردن مراكز تجارية مختلفة في مجال بيع وشراء أنابيب البولي إيثيلين. تعتبر مواسير بولي ايثيلين الأردن من أعلى مستويات الجودة في العالم، ومن المراكز التجارية التي تزود هذه الأنابيب مجموعتنا.

مراكز تجارة مواسير بولي ايثيلين في الأردن

معلومات عن كل مايخص المواسير و الأنابيب البولي ايثيلين!

معلومات عن كل مايخص المواسير و الأنابيب البولي ايثيلين! يستخدم البولي إيثيلين لإنتاج الأنابيب في مختلف التطبيقات مثل أنابيب مياه الشرب والصرف الصحي والغاز وأنابيب التدفئة والسباكة وأنابيب الري بالتنقيط وأنابيب الحماية (الأسلاك والكابلات والألياف الزجاجية. تم دراسة واستخدام أنابيب البولي إيثيلين منذ حوالي 40 عاما وبشكل تدريجي، مع التعرف على مزايا ووظيفة هذا الأنبوب وتحسين الخصائص المستخدمة في العديد من التطبيقات تدريجيا، واستبدال أنواع مختلفة من الأنابيب الخرسانية والفولاذية والحديد الزهر وأنابيب PVC.

تجعل مرونة أنابيب البولي إيثيلين نقل وتركيب خطوط الأنابيب أسهل بكثير وأقل تكلفة من خطوط الأنابيب الفولاذية. تتيح مرونة هذه الأنابيب إمكانية تجاوز العوائق وتقليل الوصلات والوصلات. مقاومة هذه الأنابيب للكوارث الطبيعية مثل الزلازل أعلى بكثير من أنواع الأنابيب الأخرى.

تحتوي أنابيب البولي إيثيلين على مجموعة واسعة من التطبيقات، وأكثرها شيوعا هي كما يلي:

شبكات مياه الشرب

شبكات إمدادات المياه في المناطق الحضرية

شبكات الصرف الصحي في المناطق الحضرية والريفية الري بالضغط

الصرف الصحي في المناطق الحضرية والريفية

غطاء الكابل والأنابيب المعدنية إمدادات المياه الصناعية

مقاومة التآكل والخدش:

تعتبر أنابيب البولي إيثيلين مناسبة جدا لنقل السوائل التي يمكن أن تكون كاشطة أو مخدوشة بسبب خصائص المشغل التالية:

معامل المرونة المنخفض تأثير كبير

معامل احتكاك منخفض القصور الذاتي الكيميائي على مدى عمر أنابيب البولي إيثيلين ضد السوائل التي تحتوي على جزيئات كاشطة وخدوش تصل إلى 10 مرات أعلى من الأنابيب المعدنية والطينية.

أنابيب البولي إيثيلين أكثر مقاومة للكوارث الطبيعية مثل الزلازل من الأنواع الأخرى من الأنابيب. يوضح الشكل أدناه حجم الضرر في زلزال اليابان عام 1995 لجميع أنواع الأنابيب.

أنواع خامات البولي إيثيلين:

PE63

PE80

PE100

تصنيف ضغط الأنابيب وفقا لمعيار Iso I2I62:

في إنتاج أنابيب البولي إيثيلين ، كلما ارتفع تصنيف الضغط (PE63 إلى PE100)، بالإضافة إلى توفير استهلاك المواد، فإنه يزيد من مساحة المقطع العرضي للأنبوب في القطر الخارجي الثابت، مما يزيد من قدرة نقل يضخ. إذا كان من المفترض أن تكون سعة النقل ثابتة، فيمكن تقليل سرعة النقل وبالتالي يمكن استخدام مضخات أصغر للنقل. هذا سوف يقلل من التكاليف. بالإضافة إلى ذلك، عند إصلاح الأنبوب واستخدام أنابيب أمستردام داخل الأنبوب السابق – لن يكون الانخفاض في سعة النقل كبيرا.

بصرف النظر عن أنابيب الضغط، تتميز PE100 أيضا بمزايا مقارنة بالأنابيب غير المضغوطة، من حيث أنها أكبر من البولي إيثيلين القياسي للخدمة الشاقة (1250 ميجا باسكال مقابل 950 ميجا باسكال) ، فكلما زاد طول المعامل، كان نصف القطر أكثر صلابة في الشبكات. تعتبر مياه الصرف الصحي غير المضغوطة ميزة كبيرة.

شركات المصدرة لأنابيب بولي ايثيلين في الأرىن

شركات المصدرة لأنابيب بولي ايثيلين في الأرىن تعد الأردن حاليا واحدة من أكبر منتجي أنابيب البولي إيثيلين القياسية نظرا لتقدم تكنولوجيا المصانع. الأهمية الكبيرة التي يوليها المصنعون لجودة أنابيب البولي إيثيلين جعلت هذا المنتج مناسبا للتصدير. يحاول المصدرون تصدير أفضل أنابيب البولي إيثيلين القياسية إلى البلدان المجاورة وبلاد الخليج الفارسي لإنشاء عملة مقبولة للبلد. تستفيد أنابيب البولي إيثيلين عالية القوة مثل مواسير PVC ومواسير حديد أكثر من الصادرات. إذا كنت ترغب في شراء أفضل أنابيب بولي إيثيلين للتصدير بسعر معقول، فيرجى الرجوع إلى موقع الشركة على الويب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا