محلات شراء بولي ايثيلين الرخيص في إيران

إن السعر اليومي لأنابيب البولي إيثيلين يتعلق أكبر المصانع في البلاد، والتي تعتبر متفوقة من حيث الإنتاج والسعر، تعني نفس جودة البضائع والجودة. تعد المتاجر عبر الإنترنت أيضا أماكن جيدة لشراء أنابيب البولي إيثيلين في إيران. كما يباع في العراق أنبوب بولي إيثيلين إيراني الصنع.

محلات شراء بولي ايثيلين الرخيص في إيران

ما هي خصائص البولي ايثيلين؟

ما هي خصائص البولي ايثيلين؟ كيف يصنع البولي ايثيلين؟

البولي إيثيلين هو التركيب الكيميائي للإيثيلين، والذي يتكون من النفط الخام والغازات الطبيعية. بعض أسمائها غير الرسمية هي بوليثين أو بولي إيثيلين، اختصارا PE. تنتمي البولي إيثيلينات إلى عائلة اللدائن الحرارية، والتي تتكون من بلمرة غاز الإيثيلين (C2H4). من خلال طريقة المحفز والبلمرة، يمكن لهذه المادة التحكم في الخصائص المختلفة مثل الكثافة، مؤشر تدفق الذوبان (MFI)، التبلور، درجة التفرع والربط المتشابك، الوزن الجزيئي وتوزيع الوزن الجزيئي فيها.

تستخدم البوليمرات منخفضة الوزن الجزيئي كمواد تشحيم. البوليمرات ذات الوزن الجزيئي المتوسط ​​عبارة عن شموع قابلة للامتزاج مع البارافين، وأخيرا البوليمرات التي يزيد وزنها الجزيئي عن 6000 لديها أعلى استهلاك في صناعة البلاستيك.

ما هي خواص البولي ايثيلين؟

البولي إيثيلين هو بوليمر من عائلة البلاستيك وله القدرة على الذوبان والتشكيل. يتم الحصول على هذا البوليمر من بلمرة الإيثيلين، وهو غاز عديم اللون يتكون من ذرتين من الكربون وأربع ذرات هيدروجين.

خصائص البولي ايثيلين

تنقسم خصائص البيثيلين إلى أجزاء مختلفة مثل الميكانيكية والكيميائية والكهربائية والبصرية والبصرية والحرارية.

الخواص الميكانيكية:

يحتوي البولي إيثيلين على قوة منخفضة ولكن خصائص عزل جيدة جدا ومقاومة عالية للتأثير وفي نفس الوقت لديه احتكاك منخفض. كما أن لديها مقاومة تآكل عالية.

الخصائص الحرارية:

يصل نطاق استخدام وتطبيق البولي إيثيلين إلى 80 درجة مئوية لأنه يبدأ في التليين في درجات حرارة أعلى. في الواقع، أنواع مختلفة من البولي إيثيلين لها درجات حرارة انصهار وتليين مختلفة. البولي إيثيلين، كمواد خام لإنتاج النايلون، له هيكل بلوري تقريبا وله أيضا بنية جزيئية متناظرة، وكلما زادت كمية الكريستال فيها، زادت ثبات الخواص الميكانيكية والكيميائية. تتمتع معظم البولي إيثيلين الخفيف والمتوسط ​​والثقيل بمقاومة كيميائية عالية.

الخصائص الكهربائية:

يعتبر البولي إيثيلين عازلا كهربائيا جيدا، على الرغم من سهولة شحنه، ومن أجل منع الحمل، يجب استخدام مواد مضافة مثل الجرافيت، وأسود الكربون، والمضادة للكهرباء الساكنة، وما إلى ذلك.

الخصائص المرئية:

اعتمادا على ظروف الحرارة وسماكة فيلم النايلون، يمكن أن يكون البولي إيثيلين شفافا أو معتما أو حليبي اللون. لذلك، يتمتع البولي إيثيلين الخفيف بأكبر قدر من الشفافية، بينما يحتوي الضوء الخطي على أقلها، بينما يحتوي البولي إيثيلين الثقيل على أقل شفافية. الآن، بمعرفة ما سبق، سنتعامل مع العديد من حالات استخدام البولي إيثيلين في القطاع الزراعي. يعتبر البولي إيثيلين الدفيئة وأنابيب النايلون العريضة من التطبيقات الرئيسية للبولي إيثيلين في الزراعة.

ما هو استخدام البولي ايثيلين؟

يستخدم البولي إيثيلين على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف والأغذية والحاويات. يستخدم البولي إثيلين منخفض الكثافة بشكل شائع في صناعة الحاويات خفيفة الوزن وكذلك الأكياس البلاستيكية. كما أنها تستخدم في إنتاج أدوات المائدة التي تستخدم لمرة واحدة وأدوات المطبخ المختلفة.

يستخدم MDPE لإنتاج الأنابيب البلاستيكية ووصلات الأنابيب. تُستخدم LDPE على نطاق واسع في المعدات والأنابيب البلاستيكية نظرا لدرجة مرونتها العالية. أظهرت الأبحاث الحديثة أنه من الممكن عمل سلاسل طويلة بفروع قصيرة، مما يعني أنه من الممكن إنتاج مادة A بمرونة LDPE وقوة HDPE ممكن.

سعر شراء بولي ايثيلين في العراق

سعر شراء بولي ايثيلين في العراق أنابيب البولي إيثيلين هي أنابيب سوداء تستخدم مع خطوط زرقاء لتزويد المياه وخطوط صفراء لتزويد الغاز وخطوط بنية لمياه الصرف الصحي. بسبب حقيقة أن غالبية البلدان العربية تقع في منطقة جافة وساخنة وندرة المياه، فإن استخدام الخزانات مزدوجة الطبقات ومتعددة الطبقات ضروري لحماية المياه داخل الخزان من نمو الطحالب. أيضا، اعتمادا على المساحة المتاحة، يمكن استخدام الخزانات العمودية إذا كان هناك الكثير من الارتفاع، ويمكن استخدام الخزانات الأفقية إذا كانت هناك مساحة كبيرة وارتفاع منخفض. تنشط شركات مختلفة في بيع انابيب البولي ايثيلين في البلدان العربية. تجدر الإشارة أنه يختلف سعر الشراء أيضًا في سوق أنابيب البولي إيثيلين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا