لستة أسعار مواسير بولي ايثيلين الكثيفة

يعتبر سعر أنابيب البولي إيثيلين مهمًا جدًا نظرًا للتطبيقات المهمة والمختلفة لهذه الأنابيب. نظرًا لأن خطوط الأنابيب غالبًا ما تكون طويلة، فإن سعر أنابيب البولي إيثيلين الكثيفة مهم جدًا، لأنه يمكن أن يکون مفيدًا جدًا في تقليل تكلفة مشاريع السباكة. يتم تحديد سعر هذه الأنابيب وفقًا لحجم وكمية تحمل ضغط الماء. اتصل بمستشارينا للحصول على لستة اسعار مواسير بولي ايثيلين.

لستة أسعار مواسير بولي ايثيلين الكثيفة

أفضل نوعية الموجودة في مواسير المياه

أفضل نوعية الموجودة في مواسير المياه تعتبر أنابيب البولي إيثيلين بلا شك واحدة من أكثر المعدات الصناعية استخدامًا المصنوعة من مواد البولي إيثيلين (PE). تعتبر أنابيب البولي إيثيلين من أشهر الأنابيب الصناعية نظرًا لخصائصها المختلفة مثل: مقاومة المواد الحمضية والمواد المسببة للتآكل، ومقاومة التفاعلات الكيميائية، والقوة الميكانيكية، ومقاومة التآكل، والوزن المناسب، إلخ. لذلك نظرًا لوجود ميزات مختلفة، يمكن استخدامه لأغراض مختلفة. بالطبع، يؤدي استخدام درجات مختلفة إلى تغيير سعر أنابيب البولي إيثيلين. على المرء أن يواجه حقيقة أنه في العقود الخمسة الماضية، برزت أنابيب البولي إيثيلين كملك الأنابيب في جميع أنحاء العالم. في الواقع، فإن فوائد هذه الأنابيب كبيرة لدرجة أن جميع أصحاب الأعمال اضطروا إلى استخدام أنابيب البولي إيثيلين بدلاً من أنابيب الألياف الزجاجية والبولي فينيل كلوريد والمعادن وأنابيب البرسيم. كما أن سعر أنابيب البولي إيثيلين رخيص للغاية ومريح. كما تضيف سهولة النقل وسهولة التركيب والتشغيل إلى مزايا هذا الجهاز. الآن أنت تعرف سبب شعبية أنابيب البولي إيثيلين.

البولي إيثيلين هو الدرجة التجارية الأكثر شهرة للمواد البوليمرية. وهي مصنوعة من غاز الإيثيلين (C2H4) أثناء عملية البلمرة. لذلك، كيميائيًا، ينتمون إلى فئة اللدائن الحرارية. كان تصنيع البولي إيثيلين (PE) اختراعًا كيميائيًا خاصًا لدرجة أنه بعد 10 سنوات من اكتشافه ومع التوسع في تصنيع البولي إيثيلين، فاز صانعوها بجائزة نوبل في الكيمياء! يمكن أيضًا تعديل خصائص البولي إيثيلين لصنع عناصر صناعية مختلفة. وبالتالي، من خلال طريقة المحفز والبلمرة للبولي إيثيلين، من الممكن ضبط الخصائص المختلفة مثل: درجة التفرع والتشابك، والضغط، والتبلور، والكثافة أو الكثافة، ومؤشر تدفق الذوبان، والوزن الجزيئي وتوزيع الوزن الجزيئي. بالمقارنة مع البوليمرات التجارية الأخرى، فإن البولي إيثيلين (PE) له بنية أبسط بكثير. يتكون جزيء البولي إيثيلين من “ذرات كربون على شكل سلسلة طويلة”. بحيث يتم ربط ذرتين من الهيدروجين بكل ذرة من ذرات الكربون. ليس من السيئ معرفة أن البولي إيثيلين الأولي ينتج في مصفاة المنتجات البترولية في إطار عملية بلمرة الإيثيلين.

أسعار مواسير بولي ايثيلين للتصدير

أسعار مواسير بولي ايثيلين للتصدير يتم إنتاج أنابيب البولي إيثيلين بسماكات وتكوينات مختلفة حسب التطبيق. على سبيل المثال ، تختلف أنابيب البولي إيثيلين المستخدمة لنقل المياه المضغوطة عن أنابيب البولي إيثيلين المستخدمة لنقل أنظمة التحكم في تدفق مياه الصرف الصحي أو العواصف والفيضانات. يستخدم HDPE في الغالب لإنتاج أنابيب الضغط العالي وله سعر أعلى من أنابيب البولي إيثيلين الأخرى. ومع ذلك، فإن جودته أعلى. يقوم موردين هذا المنتج بإنتاجه وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك وسعره بناءً على كفاءة الأنبوب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا