شركات تصنيع البولي ايثيلين المكثف

تستخدم شركات تصنيع بولي ايثيلين الكثيفة أفضل المواد الخام في خط إنتاجها ويتم طرح هذه المنتجات في السوق وفق المعايير الموضوعة في البلد. أنابيب البولي إيثيلين الكثيفة لها العديد من التطبيقات وعادة ما تستخدم في الصناعات المختلفة.

شركات تصنيع البولي ايثيلين المكثف

ماهو البولي ايثيلين وأين يستخدم؟

ماهو البولي ايثيلين وأين يستخدم؟ البولي إيثيلين عبارة عن بلاستيك بوليمر يمكن تشكيله بالصهر والقولبة. يتم الحصول على البولي إيثيلين من بلمرة غاز الإيثيلين عديم اللون. أكثر خصائص البولي إيثيلين وضوحا هي كتلتها الجزيئية وكثافتها. تتمثل إحدى أهم مزايا استخدام البولي إيثيلين في قابليته لإعادة التدوير وقابليته للذوبان.

للبولي إيثيلين استخدامات مختلفة، لا سيما في إنتاج مختلف الملحقات والأنابيب البلاستيكية. تنقسم البولي إيثيلين إلى فئتين: البولي إيثيلين الثقيل والبولي إيثيلين الخفيف (LDPE). البولي إيثيلين الثقيل هو أكثر أنواع البلاستيك استخداما وشيوعا. يحتوي هذا البوليمر على سلسلة جزيئية مدمجة ومتفرعة، لذلك فهو يتمتع بكثافة عالية ومرونة منخفضة.

يحتوي البولي إيثيلين الثقيل على لون أبيض غير لامع ويمكن استخدامه بألوان مختلفة عن طريق إضافة صبغة إلى المواد الخام. إنها عوازل كهربائية ولها مقاومة كيميائية عالية. أيضا نظرا لارتفاع نسبة التبلور وأقل نفاذية وأعلى قدر من الصلابة ومقاومة عالية للتآكل، يمكن استخدامها في أنابيب المياه والغاز والصرف الصحي والصناعية وصناعة الألعاب وحاويات المياه المعدنية والمشروبات الغازية و …

يحتوي البولي إيثيلين خفيف الوزن على سلسلة جزيئية متفرعة ومنخفضة الكثافة بالإضافة إلى قوة جزيئية ضعيفة، لذلك فهو يتمتع بمرونة عالية وقوة شد منخفضة. تطبيقات هذا البوليمر هي صنع أغطية شفافة وأغطية وحقائب وبطانات تعبئة وزجاجات مضغوطة. بعد التعرف على البولي إيثيلين، يمكننا تحديد أنابيب البولي إيثيلين. كما يوحي الاسم، فإن أنبوب البولي إيثيلين عبارة عن أنبوب بولي إيثيلين بدون إضافات أخرى مثل الحبيبات.

هذه الأنابيب، مثل الأنابيب الأخرى، مسؤولة عن نقل السوائل من نقطة إلى أخرى. اليوم، أصبحت أنابيب البولي إيثيلين شائعة جدا في الصناعة نظرا لمزاياها العديدة مثل الوزن الخفيف والشكل الجميل والمرونة العالية وأيضًا التكلفة المنخفضة جدا، كما تمكنت من استبدال الأنابيب المعدنية والحديد الزهر والخرسانة.

تعتبر أنابيب ووصلات البولي إيثيلين الخيار الأفضل لأنظمة نقل السوائل في مختلف المشاريع الصناعية ومحطات الطاقة وخطوط نقل مياه الصرف الصحي وأنظمة الري بالتنقيط والري بالرش وخطوط نقل الغاز وخطوط نقل المياه وشبكات إمدادات المياه. من بين إستخدامات أنابيب البولي إيثيلين، يمكن ذكر ما يلي:

  • تستخدم في شبكات إمدادات المياه في المناطق الحضرية والريفية
  • تستخدم في شبكات الصرف الصحي في المناطق الحضرية والريفية
  • المستخدمة في شبكات التزويد بالغاز
  • المستخدمة في الشبكات وأنظمة الصرف الصحي
  • انتقال صنعتی أنظمة نقل السوائل الصناعية والمياه العادمة
  • أنظمة الري بالضغط (بالتنقيط والرش)

شرکة تصنيع لتصدير البولی ایثیلین

شرکة تصنيع لتصدير البولی ایثیلین تنتج الشركات التي تنتج أنواعا مختلفة البولي إيثيلين في إيران هذا النوع من المنتجات بناء على أحدث التقنيات وتوفرها للمتقدمين. مع الإنتاج الضخم لأنواع مختلفة البولي إيثيلين في إيران، يتم أيضا إعداد هذه الأنواع من المنتجات للتصدير إلى البلد مختلفة، وتستخدم شركات التصنيع حاليا جميع قدراتها لتصدير هذه الأنواع من البضائع إلى البلد مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا