سعر معقول لشراء مواسير بولي ايثيلين

هناك العديد من الطرق لشراء مواسیر البولي إيثيلين التي يمكن أن يحقق اختيار العمليات عبر الإنترنت العديد من الفوائد للمشترين. في التسوق عبر الإنترنت، يتم الإعلان عن سعر مواسير بولى ايثيلين بالأرقام المناسبة ويمكن للمشترين الحصول على هذه المنتجات مباشرة من الشركات المصنعة والاستفادة من مزايا الجودة العالية والسعر المنخفض.

سعر معقول لشراء مواسير بولي ايثيلين

كم يبلغ طول انبوب البولي ايثيلين للمياه؟

كم يبلغ طول انبوب البولي ايثيلين للمياه؟ تعتبر وصلات مواسير البولي إيثيلين الزراعية العنصر الرئيسي لتوفير الاستهلاك الأمثل للمياه في الزراعة باستخدام طرق الري الحديثة التي تم إنشاؤها ويتم تطويرها كل يوم. نقل المياه والتحكم بها بواسطة أنابيب البولي إيثيلين وبعض أنظمة الري الحديثة تشمل ما يلي: الري بالضغط، الري بالتنقيط، الري بشريط الری، وكذلك في طرق الري التقليدية والري السطحي لنقل المياه، وتستخدم أنابيب البولي إيثيلين في منع الماء من التبخر والغرق في التربة، ويعتبر أنبوب البولي إيثيلين ذو الصمامات من أبرز أنواع أنابيب البولي إيثيلين في هذا الصدد.

تشمل مواصفات أطوال أنواع أنابيب البولي إيثيلين المستخدمة في الري ما يلي:

  • أنابيب البولي إيثيلين مقاس 16 مم: عادة ما تستخدم أنابيب البولي إيثيلين 16 مم في نظام الري بالتنقيط. أيضا، هذا الأنبوب مناسب لمنتجات الدفيئة والتجهيزات مثل المنقطات التي يمكن توصيلها بسهولة. طريقة لحام اللولبي هي إحدى طرق توصيل هذا النوع من الأنابيب بأنابيب ووصلات أخرى. كما ذكرنا سابقا، فإن حجم أنابيب البولي إيثيلين 16 ستدوم لفترة أطول في أنظمة الري وستقل تكلفة المزارعين. أصغر حجم لأنابيب البولي إيثيلين 16 مم.
  • أنبوب بولي إيثيلين 20 مم: في صناعة إنتاج الأنابيب، يُعرف أنبوب البولي إيثيلين 20 مم بالأنابيب أحادية الجدار، والتي تُستخدم في أنظمة الري المختلفة. يتم إنتاج أنابيب البولي إيثيلين مقاس 20 أيضا عند ضغوط لا تقل عن 6 بار حتى 40 بار، والتي يجب اختيارها اعتمادا على ضغط الماء داخل الأنبوب.
  • حجم انابيب البولي ايثيلين 25 مم: يتم إنتاج أنابيب البولي إيثيلين مقاس 25 مم على شكل لفائف مقاس 100 و 150 مترا ويتم إنتاجها وتزويدها للاستخدام في الحدائق والأحجام الصغيرة عند ضغوط عمل تتراوح من 10 إلى 16 مرة. وتتصل هذه الأنابيب بشكل أساسي ببعضها البعض عن طريق وصلات وقوة من البولي إيثيلين.
  • أنبوب بولي إيثيلين 32 مم: يمكن تحضير أنابيب البولي إيثيلين 32 مم في ضغوط 6 و 10 و 16 وأخيرا تصل إلى 32 بار. تستخدم هذه الأنابيب عمومًا للسوائل منخفضة التدفق وفي الحدائق والزراعة والصناعات ذات الصلة.يمكن توفير 32 أنبوب بولي إيثيلين مليمتر في 100 و 150 متر كويلات حسب احتياجات العميل.

ارخص سعر مواسير بولي ايثيلين في أسواق العالمية

ارخص سعر مواسير بولي ايثيلين في أسواق العالمية يتم تقديم أرخص مواسیر البولي إيثيلين لتزويد الأسواق العالمية من قبل الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة لهذا النوع من المنتجات. تستخدم المصانع التي تنتج أنواعا مختلفة من أنابيب البولي إيثيلين في إيران طرق إمداد الإنترنت لإنشاء الأساس لتصدير هذا النوع من البضائع إلى بلدان مختلفة. تستخدم أنابيب البولي إيثيلين العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات وفي الواقع تُستخدم هذه المنتجات لنقل السوائل المختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا