سعر طن بولي بروبلین في إيران

يتم تحديد سعر طن بولي بروبلين في إيران ، مثل المنتجات الكيميائية الأخرى، بناءً على معايير معينة. لكن على أي حال، يمكننا القول أن سعر البولي بروبلين في إيران معقول جدا وهذه المعلمة تجعل تصدير هذا النوع من البضائع إلى البلدان مختلفة. يستخدم البولي بروبلين كمادة خام في خط إنتاج المنتجات البلاستيكية المختلفة.

سعر طن بولي بروبلین في إيران

مقارنة أسعار البولي بروبلین وبولي إيثيلين

مقارنة أسعار البولي بروبلین وبولي إيثيلين البولي بروبلين هو نوع من البلاستيك تماما مثل البولي إيثيلين. ما هو الفرق بين البولي ايثيلين والبولي بروبلين؟ إذا أردنا أن نكون مختصرين جدا. إن ما يميز البولي بروبلين عن البولي إيثيلين لغير المتخصصين هو حقيقة أن البولي بروبلين يمكن تشكيله أساسًا ليكون مرنا عند درجة حرارة معينة ويعود إلى حالته الصلبة عند تبريده. لا يمكن استخدام مادة البولي بروبيلين كبلاستيك هيكلي فحسب، بل يمكن استخدامها أيضا كألياف. كما أن لديها نقطة انصهار عالية تميزها عن البولي إيثيلين.

وتتمثل ميزة البولي بروبلين على البولي إيثيلين في ثباتها الأكبر، وتتميز مادة البولي بروبيلين بإمكانية إنتاج منتجات مثل مفصلات الأبواب التي يمكنها تحميل جميع المواد الخام من البولي إيثيلين والبوليستر والبولي بروبيلين و … ، التي يصبح كل منها منتجا لانهائيا، تسمى بشكل عام البلاستيك، لذلك لا يمكن أن يكون هناك فرق بين البلاستيك والبولي إيثيلين.

إذا أردنا تسمية أحد المنتجات البلاستيكية ومجموعاتها الفرعية بشكل أكثر دقة، فيمكننا أن نذكر مواد البولي إيثيلين الخفيفة، وهي فرع فرعي من البلاستيك، ومن الممكن إنتاج بلاستيك يتم التعامل معه في المتاجر من هذه المادة. الطلب أكثر من البولي إيثيلين من مادة البولي بروبيلين.

يستخدم البولي بروبلين على نطاق واسع في صناعة السيارات وكذلك في صناعة التعبئة والتغليف. 70٪ من استخدامات البولي بروبلين مخصصة لاحتياجات صناعة المواد الغذائية. يمكن تحويله إلى زجاجات وحاويات طعام وصناديق طعام ومنصات نقالة. مثل البولي بروبلين، فإن البولي إيثيلين له العديد من الاستخدامات في صناعة التعبئة والتغليف، ولكن بطريقة مختلفة وأرخص بكثير، وبالتالي فإن الكمية المطلوبة أعلى بكثير من البولي بروبلين

حسب ما سبق يمكن القول أن سعر البولي بروبلين في الأسواق المحلية وأسواق التصدير أعلى بكثير من سعر البولي إيثيلين، وهذا من أهم أسباب الاختلاف بين هذه البوليمرات الكيميائية، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة كبار المشترين.

إرتفاع سعر بولي بروبلین في السعودیة

إرتفاع سعر بولي بروبلین في السعودیة تتعدد مميزات البولي بروبلين ولهذا السبب يتم استخدام هذا المنتج كأفضل مادة خام في خط إنتاج البضائع المختلفة وهناك دائما طلب في السوق لشراء هذه السلع. يتم إنتاج مادة البولي بروبيلين بكميات كبيرة في إيران. وتماشيا مع ذلك، يتم تصدير هذا النوع من البضائع إلى دول مثل السعودية. ارتفع سعر البولي بروبلين في المملكة العربية السعودية بشكل حاد في السنوات الأخيرة. نتيجة لذلك، تستغل الشركات الإيرانية هذه الفرصة وتقوم بتصدير هذا النوع من البضائع بكميات كبيرة جدا من أجل تحقيق أرباح كبيرة. يعود سبب ارتفاع أسعار البولي بروبلين في المملكة العربية السعودية إلى انخفاض إنتاج هذه المنتجات في هذا البلد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا