سعر بولی إيثيلين في إیران

يعتمد سعر بولي ايثيلين في إيران على عدة عوامل. يقع هذا المنتج في مجموعة المنتجات الكيميائية التي لها العديد من التطبيقات في مختلف الصناعات وتستخدم لإنتاج سلع عالية الجودة. تحتوي البولي إيثيلين على عينات مختلفة وهذه المعلمة فعالة أيضا في تحديد سعرها.

سعر بولی إيثيلين في إیران

إحصل علی البولي إیثيلین عبر موقعنا

إحصل علی البولي إیثيلین عبر موقعنا يعتبر البولي إيثيلين من أبسط وأرخص أنواع البوليمرات المنتجة من النفط الخام. بحيث يمكن إنتاج كيلوجرام واحد من البولي إيثيلين الثقيل مقابل كل 1.75 كجم من النفط الخام والذي يمكن إعادة تدويره. لذلك، يتم إنتاج وتوريد أكثر أنواع البلاستيك استخداما من خلال البولي إيثيلين الثقيل.

يتميز البولي إيثيلين الثقيل بمقاومة تأثير أقل من البولي إيثيلين خفيف الوزن، ولكن مقاومته للمواد الكيميائية والضغوط البيئية الهشة جيدة. هذا النوع من البوليمر هو أيضا عازل كهربائيا ولا يفقد الحرارة. تشمل بعض منتجات هذا المنتج أنابيب نقل المياه وأنابيب نقل مياه الصرف الصحي والأنابيب الصناعية وصنع ملحقات الألعاب والمعدات الرياضية وحاويات المياه المعدنية ومشروبات عائلة أفلام البولي إيثيلين اللينة. يتم الحقن في أكياس 25 كجم.

من أهم خصائص هذا المنتج المتانة الجيدة أو مقاومة المواد للخطأ والمرونة. أيضا، المستوى المنخفض للهلام، قوة الشد الجيدة ، قوة التمزق، الصلابة والقوة المثالية هي خصائص أخرى لهذا المنتج الصناعي.

يستخدم البولي إيثيلين العديد من التطبيقات في إنتاج الأجهزة البلاستيكية المختلفة المستخدمة في المطبخ والصناعات الغذائية. يستخدم البولي إثيلين المنخفض الكثافة في إنتاج الحاويات البلاستيكية خفيفة الوزن وكذلك الأكياس البلاستيكية. يستخدم البولي إثيلين المنخفض الكثافة في إنتاج عبوات الحليب والسوائل وجميع أنواع أواني المطبخ البلاستيكية.

يشيع استخدام MDPE في إنتاج الأنابيب البلاستيكية ووصلات الأنابيب. يستخدم LLDPE في إنتاج مجموعة متنوعة من الأجهزة البلاستيكية المرنة مثل الأنابيب ذات القدرة على الانحناء نظرا لدرجة مرونتها العالية. في الآونة الأخيرة، تم إجراء العديد من الأبحاث في إنتاج البولي إيثيلين طويل السلسلة بفروع قصيرة. هذه البولي إيثيلين هي في الأصل HDPE مع عدد من الفروع الجانبية هذه البولي إيثيلين لديها مزيج من قوة HDPE ومرونة LDPE.

كما ذكرنا، فإن إستخدامات البولي إيثيلين في العديد من الصناعات كثيرة. نتيجة لذلك، تعمل العديد من المصانع في إيران وتنتج هذه المنتجات بأفضل الصفات. إذا كنت من عملاء البولي إيثيلين بدرجات مختلفة، اطلب أفضل منتج من خلال موقعنا على الإنترنت حتى يكون متاحا لك في أقصر وقت ممكن. البولي إيثيلين المعروض على موقعنا على الإنترنت ذو جودة عالية للغاية.

إرتفاع سعر البولي إيثيلين في الأسواق

إرتفاع سعر البولي إيثيلين في الأسواق يقع البولي إيثيلين في مجموعة البوليمرات الكيميائية التي تتأثر زيادة سعر هذا المنتج في السوق بالعديد من المعلمات. ويمكن القول أن ارتفاع سعر العملة في الداخل والخارج من أهم العوامل في زيادة سعر هذا النوع من المنتجات. يحتوي البولي إيثيلين على العديد من التطبيقات، وهذا هو السبب في أن المشترين الرئيسيين لهذه السلع يحاولون دائما شراء المنتجات مباشرة بأرخص الأسعار. يجذب البولي إيثيلين المنتج في إيران الكثير من المتقدمين في البلدان الأخرى ونتيجة لذلك ، يتم تصدير هذه السلع حاليا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا