سعرمتر1 مواسير البولي ايثيلين في أسواق العالمية

يتم تحديد سعر متر مواسير البولي ايثيلين في الأسواق العالمية بناء على جودة هذه المنتجات. عادة، يتم استخدام المواد الخام ذات الصفات المختلفة لإنتاج كل متر١ من أنابيب البولي إيثيلينو، هذا يتسبب في اختلاف سعر هذا النوع من البضائع. تستخدم أنابيب البولي إيثيلين العديد من التطبيقات وهي مطلوبة بشدة في الأسواق العالمية.

سعرمتر1 مواسير البولي ايثيلين في أسواق العالمية

مقارنة بين انابيب البولي ايثيلين و انابيب الفولاذية

مقارنة بين انابيب البولي ايثيلين و انابيب الفولاذية تباع الأنابيب الفولاذية في السوق الإيراني على شكل مواسير مجلفنة غير ملحومة وأنابيب غير ملحومة أو أنابيب مانسمان وتستخدم لنقل المياه والغاز والسوائل الأخرى، بالإضافة إلى الأنابيب الفولاذية، يتم استخدام أنابيب البولي إيثيلين. التطبيقات في نقل المياه والمسافات، لذلك قررنا في هذه المقالة فحص الاختلافات بين الأنابيب الفولاذية وأنابيب البولي إيثيلين.

مزايا أنابيب البولي إيثيلين على الأنابيب الفولاذية هي:

  • صديق للبيئة: البولي إيثيلين مقاوم لغزو الكائنات الحية الدقيقة، ولكن على عكس هذه المادة، فإن الفولاذ لديه مقاومة قليلة جدا للأكسجين والهواء ويمكن أن تصدأ بسهولة وأنابيب الصدأ وتجمعها مع الماء والتربة و.. يمكن أن تسبب أضرارا مختلفة للبيئة.
  • مقاومة كيميائية: يتمتع البولي إيثيلين بنوعية جيدة جدًا ضد المواد الكيميائية العضوية وغير العضوية، ولكن استخدام الأنابيب المعدنية غير المغطاة لنقل المواد الكيميائية له مقاومة أقل وبالتالي يتطلب التثبيت والطلاء باستخدام مواد مختلفة.
  • سهولة الشحن: نظرا لوزنها الخفيف، يسهل نقل هذه الأنابيب ويمكن أن يقلل استخدامها من تكاليف النقل. ومع ذلك، نظرا للحساسية الكبيرة لهذه الأنابيب، فهي أقل مقاومة لمثل هذه الخدوش والأضرار، لذلك يجب نقلها باستخدام الشاحنات لمنع التلف.

عيوب أنابيب البولي إيثيلين ضد الأنابيب الفولاذية هي:

  • حساسية أكبر للتأثير: هذه الأنابيب أقل مقاومة للتأثير والكسر من الأنابيب المعدنية، لذا لا ينبغي استخدامها في الأماكن التي يمكن أن تتلف فيها.
  • مقاومة أقل لأشعة الشمس: بشكل عام، هذه الأنابيب أقل مقاومة لأشعة الشمس من أنواع الفولاذ، وهي أكثر عرضة للخطر، لكن الأنواع السوداء والمخططة لا تعاني من هذه المشكلة.
  • هبوط الضغط: بعد فترة من الاستخدام، يتم تبرير هذه الأنابيب بانخفاض الضغط بمرور الوقت، أي عندما ترتفع درجة حرارة الأنابيب، فإنها تعاني من انخفاض الشفط ولا تنقل السوائل بشكل جيد.

اعتمادا على المواد الخام وعمليات الإنتاج، يختلف سعر الأنبوب، حيث تُستخدم أنابيب البولي إيثيلين في الغالب لنقل المياه والصرف الصحي، ولكن تُستخدم الأنابيب الفولاذية أيضا لمزيد من التطبيقات مثل خطوط الغاز والبتروكيماويات، ومن هنا يأتي سعر أنابيب مانيزمان لهذا الغرض، يتم استخدام المزيد من البولي إيثيلين، لأنه بالإضافة إلى القوة العالية، فإنه يتمتع أيضا بعمر أطول. بالطبع، لا يتم استخدام الأنابيب الصناعية مثل أنابيب السقالات لنقل السوائل ولا يتم إجراء اختبارات نقل المياه والغاز عليها.

بيع موسير بولي ايثيلين بلأمتار

بيع موسير بولي ايثيلين بلأمتار يتم بيع مواسير المياه الخضراء وأنواع أنابيب البولي إيثيلين بأسعار مختلفة وتستخدم جميع أنواع هذه المنتجات السباكة في بيئات مختلفة. يتم بيع أنابيب البولي إيثيلين من خلال مركز الإنترنت هذا ويمكنكم، أيها العملاء الأعزاء، بسهولة تلبية احتياجاتك من هذه المنتجات من خلال هذا والاستفادة من المزايا الخاصة للمبيعات عبر الإنترنت لمجموعتنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا