بيع انابيب بولي ايثيلين لإستخدامات مختلفة

جمعت مراكز المبيعات أفضل أنابيب البولي إيثيلين. هذه المنتجات، المصنوعة من مواد من الدرجة الأولى، معروضة للبيع لتطبيقات مختلفة. تکون استخدامات انابيب بولي ايثيلين متنوعة للغاية ويمكن القول إنها تُباع بكميات كبيرة يوميًا.

بيع انابيب بولي ايثيلين لإستخدامات مختلفة

هل يصلح إستخدام انابيب بولي ايثيلين لشبكات توزيع الغاز؟

هل يصلح إستخدام انابيب بولي ايثيلين لشبكات توزيع الغاز؟

على الرغم من المزايا الممتازة لأنابيب البولي إيثيلين، إلا أنها تُستخدم الآن في مجموعة متنوعة من عمليات النقل. تعتبر أنابيب البولي إيثيلين مناسبة لتزويد الغاز لأنها تقلل من تكلفة ووقت المشاريع في جميع أنحاء البلاد. مجالات مختلفة مثل نقل المياه والمواد الكيميائية، ونقل سوائل التدفئة والتبريد، ونقل الغاز والهواء تحت الضغط. تم استخدام أنابيب البولي إيثيلين منذ الستينيات لنقل الغاز الطبيعي إلى المنازل والشركات. أدى التقدم التكنولوجي إلى تقدم كبير في إنتاج المواد الخام اللازمة لإنتاج الأنابيب البلاستيكية. تم استخدام أنابيب البولي إيثيلين البلاستيكية منخفضة الكثافة لأول مرة في خطوط مياه الشرب.

تم تطوير المواد الخام PE 63 لاحقًا واستخدامها بنجاح في الأنظمة التي لا تتطلب ضغطًا مرتفعًا. ومع ذلك، نظرًا للخصائص التقنية للمادة، فقد تم استخدامها في الخطوط التي تتطلب ضغطًا. استمر التطوير في المواد الخام واستخدمت المادة الخام PE 80 كالجيل الثاني. لذلك، بدأ استخدام المواد الخام عالية الأداء PE 80 في شبكات الغاز الطبيعي. تم تطوير الجيل الثالث من أنابيب البولي إيثيلين في أوائل التسعينيات، وأصبح حلاً عالي الأداء وحلاً اقتصاديًا للاستخدام في شبكات الشرب والغاز الطبيعي. 95٪ من الأنابيب المستخدمة في توزيع الغاز الطبيعي اليوم مصنوعة من البولي إيثيلين نظرًا لمقاومتها العالية للتآكل والشيخوخة وسهولة النقل والتركيب بواسطة ماكينة لحام، فضلاً عن الأداء طويل المدى للغاية.

يمكن ثني أنابيب البولي إيثيلين حتى 25 ضعف قطر الأنبوب. لا يمكن أبدًا كسر هذه الأنابيب عن طريق الانحناء ولا تسبب تسربًا للغاز. تبرر هذه الميزة تقليل عدد الوصلات وتطبيقها في المناطق المقاومة للزلازل. تؤدي المرونة والختم إلى طرق تركيب فريدة تفسر تقنيًا واقتصاديًا استبدال أنابيب البولي إيثيلين بأنابيب فولاذية. كما أنه يوفر الكثير من الوقت والمال. تتميز أنابيب البولي إيثيلين بمقاومة عالية للمواد الكيميائية والمركبات النشطة والغازات والمواد الكيميائية. يقدر العمر الإنتاجي لأنابيب البولي إيثيلين من 50 إلى 100 عام. هذا يعني تقليل تكلفة الاستبدال على المدى الطويل. من ناحية أخرى، فإن تكاليف التركيب والصيانة لهذا المنتج أقل من الأنابيب الأخرى.

شركات استيراد و تصدير انابيب بولي ايثيلين

شركات استيراد و تصدير انابيب بولي ايثيلين لطالما كانت الأعمال ناجحة، مع مراعاة الجودة وسياسة التسويق الموجهة للعملاء ومبدأ الدعم الفني لما بعد البيع. تقدم هذه الشركات، التي تنشط أيضًا في مجال استيراد وتصدير أنابيب البولي إيثيلين، أفضل المنتجات بمختلف الأقطار والأحجام. عززت هذه الشركات سمعتها في السوق من خلال اختيار منتجات من الدرجة الأولى. يمكنك الوثوق بالجودة التي تقدمها هذه الشركات بنسبة 100٪. يعتبر سعر طن من أنابيب البولي إيثيلين عادلًا جدًا. للعثور على مجموعة واسعة من أنابيب البولي إيثيلين المتينة وبأسعار معقولة، راجع ممثلي هذه المراكز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا