إنتاج وبيع بوري بولي ايثيلين في العراق

يتم إنتاج بوري بولي ايثيلين بأفضل جودة في شركات الإنتاج الكبيرة في العراق. يتم تحديد سعر هذا المنتج وفقاً لاسعار مواد الخام المصنوعة او التی تصنع منها هذه المواد.، والتي بطبيعة الحال، كلما ارتفع سعر المواد الخام، ارتفع السعر النهائي للمنتج، ولكن بشكل عام، يتم تقديم البولي إيثيلين النقي بأسعار معقولة جدا في مراكز البيع . .

إنتاج وبيع بوري بولي ايثيلين في العراق

أنواع انابيب البولي ايثيلين من جهة الكثافة

أنواع انابيب البولي ايثيلين من جهة الكثافة لا تتمتع أنابيب البولي إيثيلين بالاقتصاد الجيد فحسب، بل تتميز أيضا بالعديد من المزايا مثل مقاومة الصدمات ومقاومة الكراك ومقاومة الشيخوخة ومقاومة التآكل وما إلى ذلك مع واجهة مستقرة وموثوقة. يستخدم الربيع والخريف على نطاق واسع في الري. بالمقارنة مع الأنابيب التقليدية، يتمتع نظام أنابيب HDPE بالمزايا التالية: اتصال موثوق، الاتصال بين نظام أنابيب البولي إيثيلين باستخدام موصل كهربائي بالذوبان الساخن، تكون قوة التوصيل أعلى من قوة جسم الأنبوب في درجات حرارة منخفضة. يستخدم البولي إيثيلين منخفض الكثافة ليس فقط لإنتاج عناصر خطوط أنابيب الغاز. تستخدم أيضا لمعدات الاتصالات الأخرى وإمدادات المياه والصرف الصحي وخطوط الحماية الهندسية. تختلف أنواع الأنابيب في التركيب والخصائص والعلامات. مثل الأنواع الأخرى من البولي إيثيلين، فهو بوليمر لدن بالحرارة، مما يعني أنه يمكن تشكيله بسهولة عن طريق التسخين. عند درجات حرارة تتراوح بين 110 و 115 درجة مئوية، يسيل البولي إيثيلين منخفض الكثافة ويمكن أن يتخذ الشكل المطلوب أو المطلوب. خصائص هذا النوع من البولي إيثيلين هي القدرة على تكوين طبقات رقيقة (فيلم) بسمك يصل إلى 0.015 مم ؛ كثافة منخفضة (بين 0.91 و 0.94 جم / سم مكعب)، أي كمية صغيرة من LDPE (كتلة صغيرة) كافية لإنتاج فيلم بلاستيكي كبير. مقاومة ممتازة للمواد الكيميائية مثل الأحماض والقواعد والزيوت النباتية والكيتونات والألدهيدات والإسترات. هذا يعني أن الفيلم البلاستيكي LDPE يمكن أن يحتوي على هذه المنتجات دون أن تتحلل أو تتشوه. مقاومة جيدة للتأثير؛ تتميز بقوة شد كبيرة وقد تتشوه بشكل ملحوظ قبل الانكسار. بولي إيثيلين خطي منخفض الكثافة LLDPE مرنة تماما؛ مقاومة شد عالية، والتي قد تتعرض لتشوه كبير قبل الانكسار. مقاومة جيدة للتأثير؛ كثافة منخفضة (0.93 جم / سم مكعب)، قريبة جدا من كثافة LDPE. قدرة جيدة على الاحتفاظ ببخار الماء؛ قدرة ممتازة على إحكام غلق المواد عند تسخينها، أي تستخدم لإغلاق علب البيرة والمشروبات وزجاجات بلاستيك بولي إيثيلين تيرفثالات، ببساطة عن طريق التسخين بمنفاخ حراري. مقاومة كيميائية جيدة وكذلك LDPE؛ القدرة على تكوين ألياف بلاستيكية يمكن استخدامها في العزل الحراري والصوتي، على سبيل المثال مقاومة جيدة للتمزق. البولي إيثيلين عالي الكثافة HDPE؛ يستخدم على نطاق واسع في صناعة التعبئة والتغليف لإنتاج الزجاجات الصلبة لمنتجات التنظيف المنزلية والكريمات والشامبو والأدوية والمكملات الغذائية. يستخدم HDPE أيضا في إنتاج أنابيب المياه والصرف الصحي والبلاط والجالونات وما إلى ذلك. هذا النوع من البولي إيثيلين له خصائص فريدة تماما، مثل: مقاومة كيميائية ممتازة؛ صلابة أعلى (مقاومة الخدش) وصلابة فيما يتعلق بـ LDPE. مقاومة عالية التأثير مقاومة عالية للإجهاد الميكانيكي أخيرا تجدر الإشارة إلى أنه يمكن إعادة تشكيل جميع أنواع البولي إيثيلين عن طريق التسخين. لذلك بالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع في أنواع مختلفة حول العالم، فهي قابلة لإعادة التدوير بسهولة.

متاجر بیع الجملة بواري بولي ايثيلين

متاجر بیع الجملة بواري بولي ايثيلين تقدم مراكز بيع البولي إيثيلين أفضل جودة من مهروس لفائف البولي ايثيلين. ومتوفرة بعدة علامات تجارية. يتم تسويق هذا المنتج في أنواع مختلفة. تقدم مراكز الإنتاج المنتجات مع ضمان المنتج لضمان المشترين. لشراء هذا المنتج بكميات كبيرة، يمكنك الذهاب إلى مراكز البيع بالجملة ذات السمعة الطيبة أو شراء هريس البولي إيثيلين بكميات كبيرة عن طريق الطلب، وسعر الجملة لهذا المنتج في متناول الجميع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا