أنواع البولي ایثيلین للبیع بأسعار رخيصة

أنواع البولي إيثيلين، باعتباره بوليمرا فريدا في صناعة الأنابيب، يقربنا من نقاط محددة في الصناعة. إذا تمكنا من شراء هذه المنتجات بكميات كبيرة، فسيكون هناك موقف نحقق فيه أرباحا عالية بمرور الوقت. يتم بيع البولي إيثيلين بسعر معقول بمساعدة وكلاء المبيعات ذوي السمعة الطيبة الذين لديهم نشاط جيد ومتماسك. يمكنك الاتصال بنا لشراء البولي ايثيلين عالي الجودة.

أنواع البولي ایثيلین للبیع بأسعار رخيصة

أنواع البولي إيثيلين عالي الكثافة الإيراني الصنع

أنواع البولي إيثيلين عالي الكثافة الإيراني الصنع يتم تصدير جميع أنواع البولي إيثيلين عالي الكثافة الإيراني الصنع إلى السوق العالمية نظرا لجودتها العالية جدا. البولي إيثيلين عالي الكثافة هو بوليمر لدن بالحرارة مصنوع من البترول. اليوم، تحاول المصانع استخدام مواد لإنتاج منتجاتها، على الرغم من قوتها العالية، إلا أنها تزن أقل وبأسعار معقولة. تعد مواد البولي إيثيلين من بين هذه المواد الخام المستخدمة على نطاق واسع في الصناعة هذه الأيام. تشمل مزايا إنتاج البولي إيثيلين عالي الكثافة ما يلي:

سهل الذوبان والتشكيل: إحدى المزايا الرئيسية لهذه المادة البلاستيكية هي ليونة متأصلة فيها. مع وضع هذا في الاعتبار، فإن بولي إيثيلين عالي الكثافة متفوق بشكل خاص. نظرا لنقطة الانصهار العالية، فإن بولي إيثيلين عالي الكثافة تتصلب في درجات حرارة عالية جدا.

نسبة القوة إلى الكثافة: يمكن أن تختلف كثافة بولي إيثيلين عالي الكثافة من 0.93 إلى 0.97 جم. على الرغم من أن كثافة بولي إيثيلين عالي الكثافة أعلى قليلا من كثافة البولي إيثيلين منخفض الكثافة، إلا أنه عند وضعها تحت المجهر، فإن الهيكل الخطي لبولي إيثيلين عالي الكثافة يعني أن لديها القليل من التفرع، والتي لها قوى بين الجزيئات أقوى من التي تعطي البولي إيثيلين منخفض الكثافة.

المقاومة للتآكل: بولي إيثيلين عالي الكثافة مقاومة للعفن والعفن، مما يجعلها مثالية للأنابيب تحت الأرض المستخدمة في نقل المياه. يمكن تطهير بولي إيثيلين عالي الكثافة عالية المتانة والمقاومة للطقس بالماء المغلي، مما يجعلها مثالية لحاويات الأطعمة والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبولي إيثيلين عالي الكثافة أن تتحمل أقوى الأحماض والقواعد المعدنية ومقاومة شديدة للمواد الكيميائية الطبيعية في التربة. إنه غير منفذ عمليا لمعظم المواد الكيميائية مثل الماء والمذيبات والأحماض والمنظفات وسوائل التنظيف.

سهولة إعادة التدوير: بالنظر إلى استخدام البلاستيك في الحياة اليومية، فإن أحد أهم العوامل عند اتخاذ قرار بشأن المواد هو إعادة تدوير البلاستيك. بلاستيك بولي إيثيلين عالي الكثافة قابل لإعادة التدوير بسهولة. كما أنه يساعد في إبقاء النفايات القابلة للتحلل بعيدا عن مدافن النفايات. في الواقع، يساعد في تقليل إنتاج البلاستيك بنسبة تصل إلى 50٪. قد يكون بولي إيثيلين عالي الكثافة مناسبا لك إذا كنت تبحث عن مادة صديقة للبيئة.

صناعة أنواع البولي إيثيلين منخفض الكثافة بجودة عالية

صناعة أنواع البولي إيثيلين منخفض الكثافة بجودة عالية يتم إنتاج البولي إيثيلين منخفض الكثافة بجودة عالية بواسطة أفضل الشركات المصنعة. البولي إيثيلين منخفض الكثافة مادة بلاستيكية ناعمة ومرنة وخفيفة الوزن. تمت ملاحظة هذا المنتج لمرونته في درجات الحرارة المنخفضة ومقاومة التآكل. هذا البولي إيثيلين غير مناسب للتطبيقات التي تتطلب صلابة ومقاومة درجات حرارة عالية وقوة هيكلية. غالبا ما تستخدم للأطراف الاصطناعية. يتمتع هذا النوع من البولي إيثيلين بمقاومة جيدة للمواد الكيميائية والتأثيرات ويسهل صنعه وتشكيله.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا