أقل سعر البولي إیثيلین منخفض الکثافة

يتقلب سعر بولي ايثيلين منخفض الكثافة على مدار العام. عوامل مثل سعر النفط والمشتقات النفطية، ومؤشر الدولار وكمية العرض والطلب فعالة في خفض سعر هذا المنتج. للحصول على معلومات حول أدنى سعر، يمكنك الرجوع إلى مواقع الإنترنت.

أقل سعر البولي إیثيلین منخفض الکثافة

إرتفاع سعر البولي إیثيلین منخفض الکثافة

إرتفاع سعر البولي إیثيلین منخفض الکثافة يعتمد سعر البولي إيثيلين منخفض الكثافة على عدة عوامل. يعد البولي إيثيلين منخفض الكثافة أحد أكثر المواد البوليمرية استخدامًا وسنقوم اليوم بفحص العوامل التي تزيد من سعر هذه المادة البوليمرية. تقليديا، كانت الزيادة أو النقصان في سعر النفتا فعالة بشكل كبير في زيادة وخفض سعر المشتقات مثل PE و PP والمنتجات النهائية لهذه المواد البوليمرية، مثل أغشية التغليف. في بعض الأحيان، تكون التأثيرات الخارجية الأخرى (مثل اضطراب الإنتاج بسبب الطقس أو العيوب الفنية) غير فعالة في تغيير الأسعار. يمكن أن تؤدي الاختلالات المؤقتة في العرض والطلب إلى رفع أو خفض أسعار المنتجات النهائية و / أو المواد الخام. هناك الكثير مما يجري الآن، وهذه التأثيرات تعزز بعضها البعض.

باختصار، العوامل التي تؤثر على التغيير في سعر البولي إيثيلين هي كما يلي: محدودية العرض من النافثا (والإثيلين) بسبب انخفاض إنتاج النفط بسبب انخفاض استهلاك النفط (كوفيد) وأسعار النفط المنخفضة للغاية في وقت سابق من العام 2020، انخفاض الإنتاج (والصيانة المجدولة) في مصنعي البوليمر بسبب انخفاض العرض من ناحية وانخفاض الطلب الإجمالي من ناحية أخرى، مشاكل غير متوقعة (مثل بدء التشغيل بعد الصيانة) في بعض المواقع، اضطرابات الإنتاج في مصانع البتروكيماويات في الولايات المتحدة الدول بسبب الطقس الشتوي، والاضطرابات اللوجستية بسبب الوضع العالمي في كويد، والواردات المحدودة إلى الاتحاد الأوروبي بسبب المراجحة من قبل المصدرين في الولايات المتحدة وروسيا، وزيادة الطلب على بعض البوليمرات مثل LDPE و LLDPE.

محركات السعر الأساسية هي مزيج من تكاليف الإنتاج والتوازن بين العرض والطلب. العوامل التي تؤثر على سعر البولي إيثيلين منخفض الكثافة هي: 1. الأسعار في المناطق الأخرى 2. العلاقة مع المنتجات البتروكيماوية الأخرى 3. ربحية عمليات المنبع والمصب 4. التغيرات في التكلفة: أسعار الطاقة، أسعار العلف 5. العرض والطلب: الطاقة الإنتاجية، التغيرات في السعة ومستويات المخزون والفرص المحلية والتصديرية باختصار، نظرًا لأنه سيتم استيعاب السعات الجديدة من البولي إيثيلين في الشرق الأوسط والصين، فلن يكون لذلك تأثير يذكر على الأسعار والهوامش. كما أن الزيادة السريعة في أسعار النفط أو التدهور الاقتصادي سيقلل الطلب، مما يقلل من سعر الراتنجات.

أقل سعر لبیع البولي إیثيلین منخفض الکثافة

أقل سعر لبیع البولي إیثيلین منخفض الکثافة كما ذكرنا فإن سعر البولي إيثيلين يعتمد على عدة عوامل. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي ترسم أسعار هذا المنتج وتقلباته على مدار العام وتزود المتقدمين بهذا النوع من البولي إيثيلين. يمكنك إجراء أفضل عملية شراء ممكنة على الإنترنت من خلال زيارة هذه المواقع، والتأكد من أن أسعار مواد البولي إيثيلين منخفضة الكثافة وحبيبات الحقن شديدة التحمل معقولة. يؤثر أقطار البولي إيثيلين وكمية الخواص الكيميائية وعيوب البولي إيثيلين أيضًا على سعره.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا