أسعار منافسة ! بولي ايثيلين عالي الكثافة

هناك أنواع مختلفة من الأنابيب والمعدات لمشاريع البناء والحضرية والضواحي والبنية التحتية. تعتبر الأنابيب البلاستيكية مثل أنابيب البولي إيثيلين واحدة من أكثر أنواع الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع والتي تستخدم حاليًا لأغراض مختلفة. أسعار البولي إيثيلين معقولة جدًا مقارنة بالأنابيب الأخرى، وفي نفس الوقت تتمتع أنابيب البولي إيثيلين بكفاءة كبيره، وقد زادت هذه الميزة من شعبيتها.

أسعار منافسة ! بولي ايثيلين عالي الكثافة

أفضل انواع مواسير البولي ايثيلين

أفضل انواع مواسير البولي ايثيلين تعتبر أنابيب البولي إيثيلين واحدة من أكثر المنتجات شعبية والأكثر استخدامًا المصنوعة من مواد البولي إيثيلين. هذه الأنواع من الأنابيب ذات جودة عالية وموثوقة للغاية. تشمل المزايا الأخرى سهولة النقل والتوصيل والتركيب بسبب وزنها الخفيف. كما أن أنابيب البولي إيثيلين شديدة المقاومة للبيئات الحمضية والقلوية وهذا أحد الأسباب الرئيسية لتفوق أنابيب البولي إيثيلين على الأنابيب الأخرى.

أنواع البولي إيثيلين:

  • النوع عالي الكثافة (HDPE): يحتوي البولي إيثيلين عالي الكثافة أو البولي إيثيلين شديد التحمل على سلاسل بوليمر متفرعة. نظرًا لطبيعة السلسلة غير المتفرعة، فإن القوة بين الجزيئات وقوة الشد للسلسلة العالية أقوى بكثير من الأنواع الأخرى من البولي إيثيلين. العامل الفعال في إنتاج هذا النوع هو ظروف التفاعل ونوع المحفز، والذي يتم إنتاجه عادةً بواسطة طريقة البلمرة باستخدام محفز Ziegler Nata. لا يختلف سعر البولي إيثيلين من نوع HDPE كثيرًا عن البولي إيثيلين الثقيل والحبيبات الأخرى.
  • النوع منخفض الكثافة (LDPE): هذا النوع من البولي إيثيلين ، المعروف أيضًا باسم البولي إيثيلين الخفيف الوزن ، يختلف عن البولي إيثيلين الثقيل المحقون. وله سلاسل بوليمر متفرعة لذا لا يمكنه التواصل جيدًا مع بعضها البعض وله قوة أقل بين الجزيئات وقوة شد. ويشيع استخدامه لإنتاج مواد بوليمرية مرنة ، وتشمل خصائصها إمكانية التحلل بواسطة الكائنات الحية الدقيقة. يتم أيضًا إنتاج البولي إثيلين المنخفض الكثافة بواسطة طريقة البلمرة.
  • النوع الخطي أو الخطي الخفيف (LLDPE): هذا النوع من البولي إيثيلين عبارة عن بوليمر خطي له عدد من الفروع القصيرة ويتكون عادةً من البلمرة المشتركة للإيثيلين مع الألكينات طويلة السلسلة.
  • نوع خفيف جدًا (VLDPE): هذا البولي إيثيلين هو في الأساس بوليمر خطي مع عدد كبير من الفروع القصيرة ، والتي يتم إنتاجها بطريقة البلمرة المشتركة للإيثيلين مع أوليفينات ألفا قصيرة السلسلة.
  • النوع المتقاطع (XLPE): يستخدم هذا النوع من البولي إيثيلين بشكل شائع لعمل عزل كهربائي في كبلات الطاقة وهو أكثر شيوعًا في الكابلات ذات الجهد المتوسط ​​والمنخفض.

قائمة أسعار البولي ايثيلين 2022

قائمة أسعار البولي ايثيلين 2022 تعتبر أنابيب البولي إيثيلين نوعًا جديدًا نسبيًا من الأنابيب البلاستيكية المرنة وتستخدم بشكل شائع لاستبدال الأنابيب الخرسانية والمعدنية. هذه الأنابيب مصنوعة من أنابيب البولي إيثيلين بالحرارة (لدن بالحرارة) وهي مناسبة جدًا للاستخدام في خطوط الأنابيب المضغوطة نظرًا لنفاذيةها العالية وتماسكها الجزيئي القوي. اليوم، تُستخدم أنابيب البولي إيثيلين في جميع أنحاء العالم لتطبيقات مثل إمدادات المياه الرئيسية وإمدادات الغاز وأنظمة الصرف الصحي وخطوط نقل السوائل الثقيلة وأنظمة الري وتصريف الأراضي الزراعية. يوجد في العديد من المتاجر مجموعة متنوعة من أنابيب البولي إيثيلين للبيع والتي يمكنك الرجوع إليها لشراء النوع الذي يناسب غرضك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا