أسعار أنابیب بولي إیثيلین في الأسواق

اسعار انابيب بولي ايثيلين للبيع في الأسواق المختلفة. لشراء رخيصة، تحتاج إلى إجراء بحث شامل قبل الشراء. مجموعتنا في السوق هي من أكبر مراكز بيع أنابيب البولي إيثيلين بأسعار المصنع. قم بزيارة موقع الشركة للحصول على معلومات السعر.

أسعار أنابیب بولي إیثيلین في الأسواق

أسباب إنخفاض إسعار بولی إیثیلین

أسباب إنخفاض إسعار بولی إیثیلین تم استخدام كلمة بوليمر لأول مرة بواسطة كيميائي يدعى Renalt في عام 1835 واستخدم لأول مرة تجاريا في عام 1834 لإنتاج المطاط. هذه هي الطريقة التي دخل بها أول بلاستيك اصطناعي في العالم، يسمى لتر السليلوز ، إلى السوق في عامي 1862 و 1868. بعد عدة سنوات، تم إنتاج النايلون (1938)، والبولي إيثيلين (1942)، وحبيبات الحقن الثقيلة ، والبولي بروبيلين (1957)، والبوليمرات الكريستالية السائلة لأول مرة وتوحيدها في عام 1985.

تقليديا، كان زيادة أو خفض سعر النافتا فعالا إلى حد كبير في زيادة أو خفض سعر المشتقات مثل البولي إيثيلين والبولي بروبيلين والمنتجات النهائية المصنوعة من هذه المواد البوليمرية، مثل أغشية التغليف. في بعض الأحيان، تكون التأثيرات الخارجية الأخرى (مثل اضطراب الإنتاج بسبب الطقس أو العيوب الفنية) غير فعالة في تغيير الأسعار. يمكن أن تؤدي الاختلالات المؤقتة في العرض والطلب إلى رفع أو خفض أسعار المنتجات النهائية و / أو المواد الخام.

العوامل التي تؤثر على سعر البولي إيثيلين: العوامل الأساسية للأسعار هي مزيج من تكاليف الإنتاج والتوازن بين العرض والطلب. العوامل التي تؤثر على الأسعار هي: 1. أسعار المناطق الأخرى 2. العلاقة مع المنتجات البتروكيماوية الأخرى 3. ربحية عمليات المنبع والمصب 4. تغيرات التكلفة: أسعار الطاقة، أسعار العلف 5. العرض والطلب: السعة الإنتاج، تغيرات السعة، المخزون المستويات والفرص المحلية والتصديرية. كما أن الزيادة السريعة في أسعار النفط أو التدهور الاقتصادي سيقلل الطلب، مما يقلل من سعر الراتنجات.

لا يزال سوق البولي إيثيلين يتأثر بالأزمة الاقتصادية العالمية. في السنوات الأخيرة، كان هناك انخفاض في الطلب على البولي إيثيلين، لكنه كان صغيرا، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على البولي إيثيلين في أوروبا، مما أدى إلى إبقاء أسعار المنتجات عند نفس المستوى.

سعر البولي إيثيلين في السوق المحلية في الوقت الحاضر، يتم تداول درجات مختلفة من البولي إيثيلين الخفيف والثقيل وكذلك المنتجات المستخرجة من هذه المادة الصناعية في سوق تبادل السلع الإيرانية. يتم الإعلان عن أسعار البوليمر والمنتجات الكيماوية كل أسبوعين من قبل مكتب تطوير الصناعات البتروكيماوية التكميلية بناء على متوسط ​​الأسعار العالمية وسعر صرف الدولار في السوق الحرة في بورصة السلع الإيرانية. من العوامل المؤثرة في سعر منتجات البولي ايثيلين سعر العملة وقبل كل شيء سعر الدولار واليورو. يمكن اعتبار عوامل مثل انخفاض الطلب الإقليمي وزيادة العرض ودخول إيران في مجال المنافسة من أسباب انخفاض أسعار البولي إيثيلين.

بیع أفضل أنابیب البولي إیثيلین

بیع أفضل أنابیب البولي إیثيلین تستخدم أنابيب بولي إيثيلين بشكل عام في مشاريع مختلفة من امداد المياه وتزويد الغاز والبودات وتغطية خطوط الكهرباء والالياف الضوئية والاتصالات لذلك يمكن استخدام هذه الانابيب في جميع المدن والظروف الجوية لا تشكل عائقا امام ذلك فهي لا تخلق انابيب ويمكن استخدامها على النحو الأمثل من هذه الأنابيب في تنفيذ جميع مشاريع إمدادات المياه والزراعة والشرب والمياه الخام وجميع أنواع العناصر المذكورة. لقطع بولي إيثيلين، يجب استخدام الآلات التي تنتج الحد الأدنى من الرقائق والرقائق في مكانها. يعتبر مركزنا من أهم مراكز بيع أنابيب البولي إيثيلين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا