أرخص مواسير بولي ايثيلين في السوق

إذا كنت تبحث عن مواسير بولي ايثيلين الرخيصة في السوق، فعليك بالتأكيد زيارة العديد من المراكز والشركات. حاولت الشركات في السوق لهذا المنتج دائما توصيل أنابيب البولي إيثيلين مباشرة وبتكلفة زهيدة لعملائها من خلال التخلص من الوسطاء. إحدى هذه المجموعات في مستوى السوق لشركتنا.

أرخص مواسير بولي ايثيلين في السوق

معدل إيران لتصدير أنابيب بولي ايثيلين

معدل إيران لتصدير أنابيب بولي ايثيلين يتم تصدير أنابيب البولي إيثيلين إلى البلاد المجاورة وحتى بلاد أبعد. تعتبر أنابيب البولي إيثيلين المحلية خيارا جيدا جدا للأسواق المحلية وخاصة الخارجية نظرا لجودتها العالية وسعرها المعقول. بلغ عدد المصانع المنتجة لهذا المنتج، والتي بدأت تصنيعه عام 1975، اليوم أكثر من 270 معمل.

يتم استخدام أنابيب البولي إيثيلين في صناعات مختلفة. ومن أهم هذه الصناعات؛ النفط والغاز ونقل المياه والعجائن الصناعية والمباني ومياه الصرف الصحي البلدية والصناعية وأنابيب نقل الغاز وغطاء الكابلات وأنابيب إطفاء الحرائق والحرائق هي أفضل خيار لنقل مياه البحر.

يغطي سماكة أنابيب البولي إيثيلين، حسب المادة وتطبيقها في الصناعات المختلفة، وكذلك عامل الأمان للأنابيب نطاقا واسعا. ويرد الوصف الكامل لسماكة ووزن هذا المنتج في جدول يحمل نفس العنوان.

يتم عرض حجم أنابيب البولي إيثيلين بالبوصة أو السنتيمتر ولها كميات مختلفة. أيضا، يمكن أن تتحمل أنابيب الضغط هذه من 4 إلى 16 جوا ، اعتمادا على المواد وجودتها.

يبلغ عمر إنتاج أنابيب البولي إيثيلين في العالم 70 عاما، وقد تم إنتاج هذا المنتج لأول مرة في ألمانيا في الخمسينيات من القرن الماضي وتم طرحه في السوق العالمية. في نهاية الأربعينيات من القرن الماضي، أدى استيراد أنابيب البولي إيثيلين إلى إيران إلى استخدامها في نظام نقل المياه في المناطق الحضرية وتوسع استخدامه تدريجيا، بحيث تم في عام 1975 بناء أول مصنع لإنتاج البولي إيثيلين في البلاد.

اليوم، في بلدنا الحبيب إيران ، يحظى إنتاج وتصنيع أنابيب البولي إيثيلين بشعبية خاصة في الأسواق الدولية بسبب استخدام التكنولوجيا الحديثة ووفقا للمعايير والمعايير الدولية، وتصدير الأنابيب خارج إيران وإلى البلدان في المنطقة مثل؛ تركمانستان، عمان، الأردن، العراق، سوريا وتركيا. هذا نجاح كبير بسبب بحر قزوين والتنافس على استخراج النفط والغاز بين الدول المجاورة.

اليوم، يعد هذا المنتج أحد أسواق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية وأكبرها في إيران بين الأسواق الخارجية والمنافسة العالمية على التصديرات. جعلت الجودة العالية والسعر المعقول لأنابيب البولي إيثيلين الإيرانية ومكوناتها، المأخوذة من أفضل الشركات المصنعة المحلية والأجنبية، هذا النجاح ممكنا لإيران.

كان تصدير صناعات البوليمر في السنوات الأخيرة من أول إلى ثالث تصدير للبلاد. أنابيب البولي إيثيلين برقم تعريفة (HS code) رقم 391721 معروفة في الجمارك العالمية. يجب أن يكون لديك بطاقة عمل لتصدير منتجات البوليمر المصنوعة من أنابيب ووصلات البولي إيثيلين. ثم نقل البضائع إلى الجمارك (إذا كان الحجم كبيرا، يمكنك أن تطلب من الجمارك تقييم البضائع الموجودة في المخزون وفقا للمادة 57 من القانون) والإعلان عنها.

سعر مواسير بولي ايثيلين في سوق الجملة

سعر مواسير بولي ايثيلين في سوق الجملة قائمة أسعار أنابيب البولي إيثيلين غير ثابتة وأنابيب البولي إيثيلين لها أسعار مختلفة. بسبب تقلبات السوق ، يتغير سعر المواد الخام يوما بعد يوم. نتيجة لهذه التقلبات، فإن سعر كل متر من أنابيب البولي إيثيلين يزيد أو ينقص. كلما زاد حجم طلبات المشترين، أصبح سعر أنابيب البولي إيثيلين أرخص. تعادل مواسيرHDPE البولي إيثيلين ذات الجودة العالية لإمداد المياه زيادة عمر خطوط نقل المياه وأيضا تقليل تكاليف الاستبدال والصيانة بسبب القوة العالية. يمكن أن تظهر حافة البولي إيثيلين عالية الجودة مقاومة جيدة حتى في درجةحرارة لحام العالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا