أحدث سعرطن بولي ايثيلين 2022

يتم تحديد أحدث سعر طن البولي ايثيلين 2022 بناء على جودة هذه المنتجات بالإضافة إلى مواصفاتها الفنية. هناك أنواع مختلفة من البولي إيثيلين، يستخدم كل منها في صناعات مختلفة. يتم تحديد سعر كل نوع من أنواع البولي إيثيلين بناء على كيفية تقديم هذا النوع من البضائع في السوق.

أحدث سعرطن بولي ايثيلين 2022

مقاييس الموجودة في انابيب بولي ايثيلين

مقاييس الموجودة في انابيب بولي ايثيلين تعتبر أنابيب البولي إيثيلين واحدة من أكثر منتجات البوليمر استخداما والتي يتم إنتاجها بأحجام وأحجام مختلفة أقل من بوصة واحدة إلى 24 بوصة (16 إلى 630 مم). تنقسم أنابيب البولي إيثيلين منخفض الكثافة إلى عينات مختلفة حسب الحجم، ويستخدم كل منها في أماكن ومواقع محددة. فيما يلي بعض منهم:

  1. أنبوب بولي إيثيلين 3/8 بوصة: وهو أصغر حجم في أنابيب البولي إيثيلين ويبلغ حجمه 16 مم. يستخدم أنبوب البولي إيثيلين 3.8 بوصة على نطاق واسع في الصناعة الزراعية ويستخدم في أنظمة الري بالتنقيط ومنتجات الدفيئة والتجهيزات بالتنقيط، وله متانة ومتانة عالية ضد الظروف البيئية.
  2. أنبوب بولي إيثيلين 1/2 بوصة: تستخدم أنابيب البولي إيثيلين نصف بوصة أو 20 مم أيضا في أنظمة الزراعة والري وتُعرف أيضا باسم الأنابيب أحادية الجدار. عند اختيار وشراء أنبوب 1/2 بوصة، يجب الانتباه إلى ضغط المياه في المزرعة واختيار أحد نماذج الأنابيب بضغط 6 و 10 و 16 و 20 بار على أساسه.
  3. انبوب بولي ايثيلين 3/4 بوصة: تستخدم أنابيب البولي إيثيلين 25 مم، المصنوعة من لفائف 100 و 150 متر، على نطاق واسع في الحدائق والسوائل ذات الحجم المنخفض نظرا لقوتها العالية وقدرتها العالية على الختم. يحتوي أنبوب البولي إيثيلين 3.8 بوصة على نوعين من ضغوط العمل من 16 و 10 بار واتصالهما ببعضهما البعض أكثر من نوع وصلات البولي إيثيلين.
  4. أنبوب بولي إيثيلين 1 بوصة: يتم إنتاج وتوريد هذا الحجم من الأنبوب 32 مم مع تفاوتات ضغط مختلفة من 6 إلى 32 مرة في ملفات من 100 إلى 150 متر. يستخدم أنبوب البولي إيثيلين مقاس 1 بوصة على نطاق واسع في الزراعة والسوائل ذات التدفق المنخفض.
  5. أنبوب بولي إيثيلين 11/4 بوصة: يستخدم هذا النوع من أنابيب البولي إيثيلين في الزراعة ونقل المياه ويتم تصنيعه بضغط تشغيل من 6 إلى 32. يتوفر في السوق أنبوب بولي إيثيلين 40 مم مع مختلف الفروع والملفات مثل ملف 100 إلى 150 متر أو فرع بطول 6 أمتار.

سعرطن البولي ايثيلين في المصانع

سعرطن البولي ايثيلين في المصانع يتم تحديد سعر طن البولي إيثيلين في المصنع بناء على المواصفات الفنية والهيكلية لهذا النوع من البضائع. تستخدم البولي إيثيلين في صناعات مختلفة، وفي الواقع، تطلب العديد من المصانع المحلية وكذلك المصانع في مصر هذه المنتجات في عينات مختلفة. تقدم المصانع التي تنتج أنواعا مختلفة من البولي إيثيلين هذه الأنواع من المنتجات من خلال عمليات الإنترنت بحيث تتمتع سلعها بسعر منخفض ويمكن أن تحقق إرضاء العديد من العملاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا